"صوت الأقباط المصريين هو موقع لكل المصريين الشرفاء .. أقباطاً ومسلمين .. لا نتحدث بإسم أى أحد .. ولا ننتمى لأى منظمات قبطية أو حقوقية بالداخل أو الخارج .. ولا تملى علينا أى أجندات خارجية .. بل نتحدث من أجل مصر فقط
أ./ مجدى نجيب
"الجيش" يرفض حماية الشعب .. ويتركهم للإرهاب !!!

** فى مقالى بالأمس بعنوان "مرسى يقود الفوضى فى مصر" .. توقعنا أن تكون هناك عمليات إنتقام رئاسية ينفذها ميليشيات الإخوان .. للرد على الإهانات التى وجهها الشعب لـ "مرسى العياط" .. عقب مجزرة رفح الإرهابية .. وتعرض رئيس الوزراء للمطاردة .. وتعرض بعض رموز الإخوان أثناء الجنازة الشعبية للتعدى عليهم .. ورفض تواجدهم ..

** بدأت القصة من "مرسى" نفسه .. فقد أحال رئيس المخابرات العسكرية "مراد موافى" إلى التقاعد .. بعد أن صرح أول أمس بأنه سلم ما لديه من معلومات حول البؤر المتطرفة فى سيناء للجهات المختصة .. مما وضع المجلس العسكرى والرئاسة فى موقف محرج .. وأن رئيس جهاز المخابرات يتهمهما بشكل غير مباشر ..

** كما أطاح "محمد مرسى" بقائد الشرطة العسكرية اللواء "حمدى بدين" .. وكلف المشير "حسين طنطاوى ، بتعيين قائد جديد للشرطة العسكرية .. كما أحال قائد الحرس الجمهوري كذلك للتقاعد ، كما أقال اللواء "سيد عبد الوهاب" محافظ شمال سيناء ..

** حدث كل ذلك بالأمس .. وهو ما توقعناه .. بل توقعنا إستمرار للمخطط ، وتكميم الأفواه .. فقد تقدم مجلس الشورى الذى يضم أغلبية إخوانية ببلاغ إلى النائب العام بشأن قناة "الفراعين" ورئيسها "توفيق عكاشة" ، بتهمة الجاوزات ضد الرئيس "مرسى" .. وفى نفس الوقت .. إنطلقت ميليشيات الإخوان إلى مدينة الإنتاج الإعلامى .. وقاموا بمحاصرة قناة الفراعين ، والإعلامى "توفيق عكاشة" .. وطالبوا بإقتحام القناة ، والفتك بالإعلامى "توفيق عكاشة" .. وهو ما دعاة للصراخ والإستنجاد بكل شعب مصر .. لإنقاذه .. كما قام بالإستغاثة بالجيش والشرطة مطالبا بحمايته .. فقد ظل يصرخ بالقناة أكثر من ثلاثة ساعات حتى أنهى مكالمته .. ولم نعرف ماذا تم معه حتى كتابة هذه السطور ..

** ثم قامت ميليشيات الإخوان بالتعدى على رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع" ، "خالد صلاح" ، وتكسير سيارته .. وكذلك إعتدوا على أحد العاملين بقناة "أون تى فى" .. وقاموا بمحاولة التعدى على الإعلامى "عمرو أديب" ..

** وقد أدان السيد "عمرو موسى" ، الأمين السابق لجامعة الدول العربية .. واقعة الإعتداء على خالد صلاح ، مشددا على أن التراخى فى التحقيق سيدعم الفوضى فى مختلف أرجاء مصر .. وقد تحقق ما كتبناه بعنوان "مرسى يقود الفوضى فى مصر" ...

** أدان النائب السابق "مصطفى بكرى" الإعتداء قائلا "هذه هى ديمقراطية الإخوان ورئيس الجمهورية مسئول شخصيا عما يجرى" .. كما أكد أن الديمقراطية تعنى الإقصاء والقمع والديكتاتورية من اليوم .. لا أمان فى مصر .. وكل منا يجب أن يحمى نفسه .. فالقانون غائب" ..

** أبدى "عمرو أديب" إستياءه من الإعتداء على "خالد صلاح" ، وتحطيم سيارته .. وناشد المسئولين أن هناك مصريون محاصرون فى مدينة الإنتاج الإعلامى .. وإذا ترى رئاسة الجمهورية أننا ليس لنا أهمية .. فليقولوا لنا .. ولنذهب إلى بيوتنا .. بدلا من أن يعتدى علينا .. لأننا عزل ولا نملك سوى الكلمة ..

** عبر "محمد أبو حامد" عن إستياءه ، والإعتداء على الإعلاميين المصريين .. واصفا مثل هذه الأفعال بأنها سرقة مصر بالبلطجية ..

** أدان "باسل عادل" الإعتداء على "خالد صلاح" .. وأضاف متسائلا "إلى أين تسير مصر" ..

** وإنطلق موكب أخر عقب قرارات مرسى من ميليشيات وشباب الإخوان و6 إبريل للتظاهر أمام قصر الإتحادية .. والإعتداء على المتظاهرين والمعتصمين أمام قصر الإتحادية .. رافضين مرسى رئيسا لمصر .. وظلوا يهتفون "الشعب يؤيد قرار الرئيس" .. "الله أكبر .. الله أكبر" ..

** وكانت نتيجة الإعتداء الحقير السافل على شباب مصر الحر .. إستشهاد شابين ، وإصابة العديد من الشباب بإصابات بالغة .. بينهم فتاة ترقد بين الحياة والموت .. وللأسف لم تتدخل الشرطة أو جيش مصر فى وضع حد لهذه الفوضى .. بل رفضت حتى التواجد للحيلولة دون إعتداء بلطجية على خير شباب مصر ..

** هذه الصورة حدثت بالأمس .. فماذا تنتظرون ياشعب مصر .. متى تفيقوا ، وكفاكم سلبية .. فمصر على أعتاب الصومال .. وليتنا نصل إلى مستوى الصومال .. مصر على أعتاب مجهول ألعن من أى فساد ..

** ماذا تنتظرون ياشعب مصر .. ونحن نرى تكميم الأفواه ، وإنتشار البلطجة .. وإسقاط المحكمة الدستورية العليا ، وتجريدها من سلطانها فى ظل هيمنة جماعة الإخوان المسلمين ، وحلفائها عليها .. وذلك بعد ترشيح المستشار "أحمد مكى" ، وزير العدل الحالى ، الذى طالب المحكمة الدستورية العليا بالتخلى عن دورها المحدد فى الدستور المصرى .. بإعتبارها "هيئة قضائية مستقلة وقائمة بذاتها" .. لتصبح مجرد واحدة من غرف ودرجات التقاضى ..لتفقد مصر إحدى الضمانات الدستورية العليا .. والتى تعتبر ضمن أهم خمس محاكم دستورية فى العالم ..

** لقد حذرنا كثيرا من جماعة الإخوان المسلمين .. وحذرنا من تسليم رئاسة مصر لمرسى .. وإننى أشيد بالبيان الذى خرج من علماء الأزهر الشريف .. والذى كشف عن لصوصية هؤلاء الخوارج وعلاقتهم بحركة حماس الإرهابية .. وقد نشر هذا البيان بجريدة "الدستور" بتاريخ 9/8/2012 .. فقد قال الدكتور محمد مهنا – مستشار شيخ الأزهر للعلاقات الخارجية – قتل النفس التى حرم الله إلا بالحق جزاءها جهنم وساءت مصيرًا، ومن قتل مؤمنًا جزاؤه جهنم خالدًا فيها، ويقول الرسول -صلى الله عليه وسلم- مخاطبًا  الكعبة المشرفة  والله إنى لأعلم الناس بحرمتك على الله عز وجل وإن حرمة المؤمن على الله أعز منك".

** وأضاف مهنا أن هؤلاء الذين قاموا بقتل الجنود فى وقت الإفطار، وفى مثل هذه اللحظة المقدسة، هؤلاء ليس لهم فى دين الله من شيء وهم الخوارج وتصرفاتهم  هى نفس تصرفات الخوارج، وهم الذين قال النبى -صلى الله عليه وسلم- "يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية".

** وهم البغاة وجزاؤهم يقتلوا ويصلبوا من خلاف، وهذا حكم شرع الله عليهم، حتى يكونوا عبرة لأمثالهم من الخوارج.
وتابع مهنا: على التيارات الوافدة التى تبث روح التشدد والتطرف باسم الدين، أن تنظر إلى المناخ التى أعدته  وما وصلت إليه البلاد من دمار وتتدبر  فيما تقول.

** من جانبه حمل الدكتور أحمد محمود كليمة – استاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر -  مسئولية ما اسماه   بمذبحة رفح  أو العملية الإجرامية للجماعات السلفية الجهادية هذه الجماعات التى ينبثق عنها الجماعات السلفية الدعوية التى ينتشر شيوخها على الفضائيات ويكفرون ما يشاءون، وكذلك الجماعات السلفية الحركية وهى التى تمثل العنف الفكرى  لهذا التنظيم وهى التى تتيح الخروج على النظام العام والخروج على الحاكم   ودفع المنكر باليد،  وهى الآن تعمل بالسياسة، أما الجهادية السلفية فهى  التى تمثل العنف المسلح والتى تتأثر بالفكر القطبى لأحد تيارات جماعات الإخوان التى  يؤمن أن المجتمع جاهل متخلف ومرتد عن الإسلام ويجب أسلمته بالقوة الجبرية.

** وقال كليمة "إن هؤلاء القتلة يزعمون أنهم يقتلون كفارًا وذلك أنهم يستحلون الدماء والأموال والأعراض، والدولة هى المسئولة مسئولية كاملة عن هذه الجريمة البشعة حيث تقاعست عن تكثيف المنابر المعتدلة، وتركت السلفية ينشرون فكرهم التكفيرى المتطرف والذى أدى إلى قتل الأبرياء وإثارة الفوضى والعنف داخل المجتمع المصرى.

** مضيفًا أن الإخوان هم المسئولون عن هذه المجزرة باعتبارهم هم من يحكم الآن وهم السبب فى العفو عن القتلة والمجرمين وليس من حقهم شرعًا إطلاق صراح المجرمين لأن الشرع كفله لأولياء الدم حق العفو، كما أنهم أصحاب فتح المعابر بدون رؤية عسكرية أو أمنية أو سياسية وهو ما جر البلاد إلى منعطف تخريبى تدميرى بعلم الإخوان.

** واوضح كليمة ان مصر تتعرض لمؤامرة ضخمة تلعب فيها حركة حماس وحسابات غير مدروسة لجماعة الاخوان والسلفيين مثلث اغتيال مصر، على مرأى ومسمع من الجميع، كما أن الإخوان جعلوا مصر تكية لحركة حماس الفلسطينية التى تريد إرسال رساله للمصريين جميعًا وهى حماية الاخوان وعرشهم حتى لو ضربت الجيش والشرطة ودمرت مصر بالكامل.

** هذا هو ما كتبناه وحذرنا منه .. أن جماعة الإخوان المسلمين هى جماعة دموية ليس لهم دين ولا وطن ولا يعترفون بالحدود ولا بالديمقراطية ولا بالرأى الأخر .. فهل يظل الشعب المصرى صامتا .. أم يخرج اليوم لمقاضاة هؤلاء الخونة الإرهابيين ..

** وأخيرا .. أختتم مقالى بتوجيه التحية العظيمة إلى جيش سوريا العظيم .. الذى يقف مدافعا عن أرضه ووطنه .. ضد الإرهاب .. وضد الإخوان المتأسلمين الذين يحاولون أن يدمرون فى وحدة وشعب سوريا ...

مجدى نجيب وهبة

صوت الأقباط المصريين

* ندعم النقل خارج موقعنا إيماناً منا بحرية نقل المعلومات على أن يتم الإشارة للمصدر صوت الأقباط المصريين عند النقل
التعليقات ( 26 )
1
نلغى المجلس العسكرى بالمره

بواسطة Aya Abdalbast

بتاريخ: 2012-08-09 12:22:11

كويس والله ما تيجوا نلغى المجلس العسكرى بالمره وكمان نلغى الصحف ونلغى جميع مؤسسات الدوله دى اسمها مهزله.
2

بواسطة Ahmed

بتاريخ: 2012-08-09 12:26:41

شال موافى ارضاءا لقطر ورئيس مخابرتها لكشفه الزيارة السرية
3

بواسطة Nesma

بتاريخ: 2012-08-09 12:27:04

هقول حسبي الله ونعم الوكيل فيك يامرسي انت والي خلاك ريس علينا
4

بواسطة رحيق البنفسج

بتاريخ: 2012-08-09 12:27:48

انا نفسي افهم الشرطة فين ؟!؟!؟!؟! والا بس واقفين بيتفرجوا وبياخدوا الناس بعد ما ينضربوا ؟!؟!!! والله العظيم اللي عم بيصير شي مش طبيعي بالمره ،، سكووووووووت مش طبيعي والكل متآمر ،، حسبنا الله ونعم الوكيل في الاخوان السفلة الكفره ... لك الله يا مصر
5

بواسطة كلام الناس

بتاريخ: 2012-08-09 12:28:41

ياناس الحقو مصر هؤلا ء جبناء عندما يجدوا الشعب ضدهم سوف يلجاون للخنادق
6

بواسطة شريف

بتاريخ: 2012-08-09 12:30:11

أين المجلس العسكرى والقوات المسلحة من كل هذا - وإلى متى سوف يستمرون فى موقفهم السلبى بعد أن أوضح المصريين لهم فى العديد من المواقف أنهم يؤيدونهم - لقد أصبح الأمر برمته ممل ومحبط للمصريين ,اصبح يعيشون فى عالم من الكذب والخداع والأوهام
7

بواسطة Samia

بتاريخ: 2012-08-09 12:30:57

مصر محتاجة بطل زى السادات فاهم الشعب وعارف الحبيب من العدو وبيعمل لمصلحة البلد اولا وقبل كل شىء
8

بواسطة وليد

بتاريخ: 2012-08-09 12:31:22

هو ليه مش عاوز يفهم ان معارضيه اكتر من مويديه .. أكيد غبى
9

بواسطة هانى

بتاريخ: 2012-08-09 12:32:19

مرسى ده مش انسان طبيعى .... ده واحد هربان من السجن اكيد يبقى انسان غير سوى
10
كفايه

بواسطة صلاح

بتاريخ: 2012-08-09 12:36:49

الجيش مستنى ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت سايبنا للكلاب تنهش فينا وفيكم ليه ؟؟؟؟؟؟؟ كفاااااااااااااااايه بقى كفايه
11

بواسطة باهر

بتاريخ: 2012-08-09 12:38:23

أعلنوا عن أنقلاب عسكرى فورا والشعب كله معاكم
12

بواسطة سحر

بتاريخ: 2012-08-09 12:38:48

المجلس العسكري مات والمشير مات والجيش مات ... الله يرحمكم جميعا .. بس هيرحمكم ازاي وانتو اصلا مارحمتوش مصر ولا شعبها؟
13

بواسطة همت

بتاريخ: 2012-08-09 12:39:23

نحتاج المجلس يطمئن الشعب خبر الاقاله للمشير وسامى عنان هيتنفذ ولا الجيش هيقف معانا وتشيل الاخوان
14

بواسطة اسراء

بتاريخ: 2012-08-09 12:39:49

تحركو بالانتقام من الاخوان و الارهاب وشعب مصر كله معاكو من رجال وشباب ونساء واطفال
15

بواسطة ايمى

بتاريخ: 2012-08-09 12:40:23

يامشير أعلن عن أنقلاب والشعب المصري كله معاك
16
اسئلة عديدة تطرح نفسها خلال الفترة القادمة

بواسطة ميزو

بتاريخ: 2012-08-09 12:41:13

ممكن الجيش و المخابرات ينشغلوا في سيناء و يحصل حاجة في البلد خلال الفترة الي جاية رغم خطورة الفترة القادمة نتيجة للمشادات بين انصار مرسي و المعارضين له .... و احتمالية وقوع بعض الاحداث في الثورة القادمة ضد الاخوان يوم 24 اغسطس .... هل يظن البعض وقوع حرب اهلية بين ابناء الشعب ..... هل سيحدث انقلاب عسكري ..... هل سيتخذ مرسي قرارات صائبة لتهدئة الموقف ..... هل سيتم التعامل بعنف من جانب الاخوان المسلمين و ملشيات الاخوان المسلمين ...... هل سيكون لحكومة هشام قنديل دور خلال هذة الفترة .... اسئلة عديدة تطرح نفسها خلال الفترة القادمة ........
17
هى دى بدايه تفكيك الجيش المصرى واشرب يا شعب مصر والبس نتيجه اختيارك الغبى

بواسطة youssef

بتاريخ: 2012-08-09 12:41:49

هى دى بدايه تفكيك الجيش المصرى وهى دى بدايه تفكيك الجيش المصرى واشرب يا شعب مصر والبس نتيجه اختيارك الغبى والبس نتيجه اختيارك الغبى
18

بواسطة باسم

بتاريخ: 2012-08-09 12:42:19

اعلنو عن أنقلاب ضد مرسى وعشيرتة والشعب المصري كله معاكو ,,, اقسم على ذلك .. خلصونا من احتلال الاخوان
19

بواسطة شيماء

بتاريخ: 2012-08-09 12:42:59

ربنا ينتقم من مرسى وحماس الانجاس
20
الى المشير

بواسطة عمرو

بتاريخ: 2012-08-09 12:45:12

الناس بدأت تشك ان فيه اتفاق بينك وبين الاخوان مصر بتضيع وهيحملوك انت الليلة كلها رفض مرسى لعملية نسر 2 توحى بانه متورط معهم او انه هو المدبر ووصول هنية الى مصر غير عادى وبعد هنية يذهب الشاطر الى قطر وبعد عودته تموت الجنود وبعد كده بيصفى فى قيادات الجيش واكيد انت فى خطر ومصر كلها فى خطر نرجوك ان تتحرك ما ينفعش كد مش فاضل غيرك انت والفريق عنان اللى نأتمنكم على البلد لو ما تحركت الان ستضيع مصر وتاريخها ويضيع القسم الذى اقسمتموه فى حماية الوطن من الداخل والخارج نحن ضعفاء ونستقوى بك وبجيشنا بعد الله فى انقاذ مصر لا تنسوا قسمكم كل ما يحدث الان من مرسى هو خيانة عظمى للدولة وشعبها البسطاء يستنجدون بك لا تسمع للخونة والعملاء البسطاء لا يستطيعون نزول الشارع لعمل مظاهرات وليس معهم مال حتى يتحركوا لا تتركنا عبيدا للاخوان وقطر واسرائيل وحماس مصر تاريخها بيضيع وانتم الملاذ كونوا كا عبدالناصر ستجدوا الشعب كله خلفكم
21
لازم تعملو حاجة

بواسطة احمد

بتاريخ: 2012-08-09 12:46:02

يا مشير اتحرك لو سمحت مصر لو ضاعت احنا مش هنسامحك اتحرك يا مشيير معتقدش انك اقل قوة من جمال عبد الناصر و الكلب التاني معتقدش انو اقوي من الملك فاروق و حاشيته اتحرك يا مشير لازم تسمعونا لازم تعملو حاجة
22
إنقذوا مصــــرررر

بواسطة منى

بتاريخ: 2012-08-09 12:46:48

المجلس العسكرى عارف وساكت من زمان قوى ان 6 ابريل ذراع الاخوان المسلمين وهم عملاء وخونة وتركهم يرتعوا فى مصر اموت واعرف ليه السكوت ده ؟؟؟؟؟!!!!!... مصر بتضيع زي ليبيا .. أرجـــوكم إنقذوا مصــــرررر
23
تحول الى سم قاتل

بواسطة عاصم

بتاريخ: 2012-08-09 12:47:42

اذا انتقدتهم يكفروك ويسبوك اذا اعترضت على اقوالهم يضربوك اذا استنكرت افعالهم لا مانع ان يحرقوك هؤلاء هم الاخوان المسلمين الذين لم يتحملوا شهر انتقاد للرئيس محمد مرسى و لم يطيقوا سب احد القنوات لة كما لو كان من المقدسات ممنوع الاقتراب او التصوير فاسرع الاسلاميون الى مدينة الانتاج الاعلامى وقاموا بمحاصرة المدينة ومنع الدخول والخروج منتهى البلطجة هذا هو اسلوبهم الذى يجيدوة ويخرج قادتهم ينكرون اليوم فقط اكتشف الاخوان المسلمين ان اعلامنا بلا ضمير كما لم يكونوا بيننا يشاهدون كتائب الكاذبون المضللون الانتهازيون كما كانوا لم يشاهدوا يسرى فودة وريم ماجد ومحمود سعد وهالة سرحان وعلاء الاسوانى ووائل قنديل ودينا عبدالرحمن وكثير غيرهم قد نسيت اسمهم ظل الاعلام الفاسد بقيادة كتائب المضللون يدعون ويسبون ويقلبون الحقائق ويسبون المجلس العسكرى ويهينون كل الرموز وينصبون المشانق لكل من كان قد مر ولو بالصدفة من امام احدى مقار الحزب الوطنى ولا يهم كان فاسدا او صالحا اعلامنا طالما قلنا انة بلا ضمير هذا الاعلام الذى توحش منذ 25 يناير اعلام كان ينصب المصاطب وتجلس فى الصدارة الهالة السرحان بشعرها المنكوش وفمها الاسكوب المفتوح وتبدا وصلات المسخرة والبذاءة وتدخل فى تنافس مع رئيس تحرير مجلة الكواكب سابقا محمود سعد وتطل عليهم باقى القنوات تقريبا كلهم فتتفنن فى نشر الاكاذيب وسرد الروايات الخيالية وعرض الاراء المدمرة واهلاك عقول الشعب وبث الحقد والكراهية فى نفوس الناس اليوم فقط عرف الاخوان المسلمون ان اعلامنا فاسد اليوم فقط اصبح الاعلام سم وكان عسل عندما كان يسخر من كل الرموز ويسب كل خلق اللة اليوم فقط وقد نسوا يسرى فودة يوم استضاف تلاميذ المدارس لكى تهتف الشعب يريد اسقاط المشير اليوم اصبح كلام الاعلام سم لمجرد انة سب الرئيس اما عندما يقفون هم انفسهم بكل رموزهم ويطالبون باعدام المشير وينصبون المشانق ويهينون القضاة ويخونون ويكفرون كل من ليسوا منهم كل هذا وهو قليل مما فعل الاعلام بمباركة الاخوان المسلمون كل هذ كان عسل المذاق واليوم تحول الى سم قاتل
24
لن تعرفوا قيمة أبوكم إلا لما تشوفوا جوز أمكم

بواسطة محمد حسن

بتاريخ: 2012-08-09 12:49:17

إلى القوات المسلحة -- أصحى و فتح عنيك أصحى دا العين عليك إن ما حدث لصلب متظاهرين أمام قصر الرياسة و منع وضرب أعلامين من الدخول و الخروج من مدينة الإعلاميين من عشيرة رئيس الجمهورية المنتمون لشعب الأخوان لهو عين البلطجة و الإستقواء على الناس بالناس منهج جديد و فظيع لأنه قد يؤدى إلى الاقتتال إن لم يكن يزيد الفرقة و البغض و الضغائن بين الناس و هذا ليس فى الإسلام من نشئ يا أهل الأشكال و الهيئة وقلوبكم خربة و الفرقة و الإستقواء على الناس لا تنسوا قدرة الله عليك بتسليط جنوده عليكم .... نعم لست أساسا مع الإعتصامات و المليونيات و لكن الغريب البدع الذى بدعها الدكتور بديع و رجاله --- و كان كل حديث لرجاله فى الإعلام بأن حق التظاهر مشروع ووووووووووووووووو.. إلى أخره بما يتفق مع نواياهم و ما فى صدورهم ما دام التظاهر سب فى الجيش و الشرطة و مؤسسات سيادية فى البلد إذا كان نخب الأغبياء و المغررين بهم و الحركات و التنظيمات و الإعلامين شربوا أل شربوه و ضحك عليهم الأخوان لكن أن تستكينوا عن هذا الوضع خروج قوى جماهيرية أمام أخرى و الله أنها عين البلطجة و منتهاها و قمة الفتنة و الفساد فى الأرض لخلق الوقيعة بين الناس و لكن أقول لنخب الأغبياء و المغررين بهم و الحركات و التنظيمات و الإعلاميين و الثورين و المدعين من أفعالكم سلط عليكم و هذا تخليص ذنوب لغبائكم قد.. (((( و لن تعرفوا قيمة أبوكم إلا لما تشوفوا جوز أمكم )))) و أهى الواقع و أدى جوز أمكم ظهر و رأيتوا أهله و عشيرته ماذا فعلوا بكم حين تولوا و اختلفتم معه ...................... ماذا كان ردهم -- أقوى من رد بلطجيا الأمن كما كنتم تسمونهم - بلطجيتهم ممنهجة - وهى رسالة واضحة بأن هذا أسلوب منهجهم و ردهم لحماية أبن عشيرتهم – سبحان الله كما تدين تدان - ومن كنتم تنقدوه اللواء حمدى بدين أقاله غريب الدار من عنده كان لكم ملبى حين ندائكم يا أعلامين و لكن لن يدوم الافتراء و الأستقواء على الناس إذا أكانوا أخطئوا و ظلموا و لكن لن يدوم فمن كنتم تريدون إسقاطهم لن يرضوا بزل لكم وهوانكم فأنتم من شعب مصر و لكن سفهاء نعم لأنكم كنتم تريدون سقوط من حماكم و سيحميكم من جوز أمكم و عشيرته الأقربون --- لكى الله يا مصر و حفظك برجالك الأبطال خير أجناد الأرض --
25
مرسى هو الوحيد المخطط لهذه

بواسطة Falts

بتاريخ: 2012-08-09 13:15:05

مرسى هو الوحيد المخطط لهذه العمليه وعلشان كده اقال رئيس المخابرات علشان ده رئيس حمار ويفكر الشعب المصرى حمار زيه.
26
أتنتظرون حتى تجمع عصابة الاخوان أنفسهم ويستعدون !!!!!!!!

بواسطة osama

بتاريخ: 2012-08-09 19:11:57

لماذا الثورة يوم 24 أغسطس؟؟؟ لماذا لاتبدأ الثورة من الغد ، أو خلال هذا الاسبوع ، لماذا ؟؟؟؟؟ أتنتظرون حتى تجمع عصابة الاخوان أنفسهم ويستعدون !!!!!!!! ثوروا ضد من رفع أعلام غير العلم المصرى ، فلقد رفعت أعلام حماس ، والسعودية ، والقاعدة. ثوروا ضد عصابة رئيسها قال طز فى مصر وشعب مصر. ثوروا ضد عصابة تتباهى بأنها منظمة دولية تنتشر فى 80دولة ( مافيا يعنى). هبّّوا ضد عصابة قذرة تتاجر بالدين . هبّّوا ضد من يضع يدة فى يد أمريكا ، وأوباما ، وهيلارى كلينتون .

الموقع غير مسئول عن تعليقات الزوار .. نرجو عدم السب والتعرض للمقدسات .. رجاء محبه عدم مخالفه القوانين ... وأبلغنا بكل مخالف .. إدارة الموقع