"صوت الأقباط المصريين هو موقع لكل المصريين الشرفاء .. أقباطاً ومسلمين .. لا نتحدث بإسم أى أحد .. ولا ننتمى لأى منظمات قبطية أو حقوقية بالداخل أو الخارج .. ولا تملى علينا أى أجندات خارجية .. بل نتحدث من أجل مصر فقط
أ./ مجدى نجيب
السيسى يفسد فرحة الشعب المصرى بالعيد !!!
  السيسى يفسد فرحة الشعب المصرى بالعيد !!!

** سؤال يظل يتردد فى عقل كل مواطن مصرى .. سواء كان مسلما أو مسيحيا .. من أفسد فرحة الشعب المصرى بالعيد ؟!! .. فالعيد له مذاق خاص عند المصريين ، ولكن يأتى العيد بعد غد دون الإحساس بأى بهجة أو فرحة ، وكأنه مكتوب علينا أن نظل فى هذه التعاسة إلى نهاية العمر ..

** عندما طلب الفريق أول "عبد الفتاح السيسى" من الشعب المصرى ، النزول إلى الميادين فى 26 يوليو لإعطاءه تفويضا بالتعامل مع الإرهاب ، الذى بات يهدد الدولة المصرية والشعب ، لم يتردد كل الشعب المصرى فى الإستجابة لمطلب القائد العام للقوات المسلحة ، وخرجت الملايين لتفويض السيسى والداخلية لسحق الإرهاب .. كانت الصورة أجمل عرس شهدته مصر منذ الإعلان عن ثورة 23 يوليو 1952 !!...

** ومرت الساعات والأيام وهبط الأداء .. وتناسى السيسى وعده للشعب ، وتقاعست الداخلية .. وإزداد الإرهاب توحشا وسفالة وإنحطاط ، وإزداد الإرهاب تحديا للشعب المصرى ، وزادت جرائمهم وإعتداءهم على الأفراد المسالمين فى الشارع المصرى ، وزادت قذارتهم من قطع الطرق للهجوم على المؤسسات ، وكأننا لم نعد فى دولة ، وكأنه لم يكن هناك ثورة عظيمة ، خرجت للإطاحة بأقذر وأسفل مؤامرة تعرضت لها مصر ، بالتعاون مع الإخوان المجرمين وأمريكا والإتحاد الأوربى والعاهرة قطر !!!..

** وطبقا للدستور والقانون فقد تم تسليم السلطة للمستشار "عدلى منصور" رئيس المحكمة الدستورية العليا ، وأن يتم تشكيل حكومة مؤقتة لها كل الصلاحيات لحين وضع الدستور وإجراء الإنتخابات البرلمانية ، ثم الإنتخابات الرئاسية ، لتنفيذ خارطة الطريق التى إتفق عليها الشعب ...

** ولكن يبدو أن هناك خارطة طريق أخرى ، وضعها رئيس الدولة المؤقت ورئيس الوزراء ونائب رئيس الدولة للشئون الخارجية ، لإفساد ثورة 30 يونيو 2013 ..

** لا أدرى هل نحن بالفعل فى دولة لها سيادة على أرضها .. هل نحن بالفعل نمتلك إرادتنا أم أن هناك ذئاب وكلاب ضالة تصر على إفساد فرحتنا بكل شئ ..

** دعونا نتكلم بصراحة .. السيد رئيس الدولة المستشار "عدلى منصور" ، يبدو أنه يرى أن منصب رئيس الدولة هو الإلتزام بالصمت التام حتى يقدم كل الأطراف المتنازعة مستندات دفوعهم ، ولا مانع من تأجيل نظر الدعوى إلى الصيف القادم ..

** السيد المستشار رئيس الدولة ، يؤمن بأنه لا سياسة فى القضاء .. ولذلك هو يحتفظ بمنصبه حتى الأن كرئيس للمحكمة الدستورية العليا .. ويتناسى أنه رئيس مصر وليس رئيس المحكمة ..

** الدكتور محمد البرادعى .. هو عميل أمريكانى ، وعضو فى جماعة الإخوان المسلمين .. فهل يتصور أحد من شعب مصر أنه يمكنه أن يتخذ أى قرار وطنى لصالح هذا الوطن .. ومع وضوح كل شئ وسقوط الأقنعة وظهور البرادعى على حقيقته القذرة ووجهه القبيح .. فهو أخبث خلق الله .. وأتساءل ، كيف يظل فى منصبه ونحن نعلم أنه يخطط لإسقاط ثورة 30 يونيو العظيمة ، وعودة الإخوان وكلابهم ومضللهم ورئيسهم الإرهابى الجاسوس "محمد مرسى العياط" إلى سدة الحكم ، لتنفيذ مخططات القواد أوباما والعاهرة "كاترين أشتون" .. وهذا واضح وأصبح معلن .. فلماذا لم يتم إقالة البرادعى حتى الأن .. هل مصر أصبحت دولة مهلهلة تسمح بالبرادعى وأمثاله من حركة 6 إبريل الإرهابية ، وهى تمثل الجارية المومس الذى يقدم رئيس هذه الحركة أحمد ماهر كل خدماته لكلاب الإخوان ..

** هل لم يعد بمصر إرادة أو رجالة أو جهات أمنية تحافظ على هوية هذا الوطن .. ثم تترك أجهزة أمن الدولة الإرهابى أحمد ماهر ، يتحدث بإسم الشعب فى كل وسائل الإعلام ، ويقول نصا "نحن نؤيد ثورة 30 يونيو ولكننا نرفض تدخل الجيش فى الشأن السياسى" ..

** وأتساءل ، أى جيش ترفضه أيها المعتوه .. هل تعلم أنه لولا تدخل القوات المسلحة والفريق عبد الفتاح السيسى لإنقاذ مصر من براثن كلاب الإخوان الضالة .. لسقطت مصر فى أحضان الإرهاب والخراب والفوضى التى تخطط لها أمريكا .. وأنت جزء أصيل من هذا المخطط .. وأتعجب من كل السلطات المصرية .. أليس لديكم مستندات للقبض على هؤلاء الخونة والمأجورين .. هل ليس لديكم مستندات تدل على تورطهم مع جهات أجنبية بالسفر إلى هذه الجهات ، وتكليفهم بإشعال الشارع المصرى وإسقاط الجيش .. هل أصبحنا ندمن الهبل والإستخفاف بعقول هذا الشعب ..

** أين دور السيد رئيس الوزراء الذى يبدو أنه لم يكن مقتنع بالمنصب ، وهناك جهات ضغطت على معاليه حتى يضطر أسفا لقبوله وتكليفه بهذا المنصب الخطير .. لم يعد له أى دور سوى ترديد ما يقوله البرادعى وصباحى وعمرو موسى وتهديد كل من يعارضه بتقديم إستقالته !!..

** أين وزارة الداخلية .. وأين اللواء "محمد هيمة" وزير الداخلية ، للرد على السفيه والسافل صفوت حجازى وهو يستهزئ بكل جهاز الشرطة ، وبالسيد الوزير ، ويقول له "إشرب بيريل وإسترجل" ..

** وإذا كان الوزير يقبل على نفسه هذه الإهانات أو أن هناك تعاون غير معلن بين هذه الجماعات الإرهابية والوزير .. فهل يظل الشعب صامتا على ذلك ..

** أين ذهبت كل التيارات السياسية التى صدعتنا بإجتماعاتها الحنجورية وإجتماعاتها العاجلة والسريعة وبياناتها الإعلامية ، خماسى أضواء المسرح "حمدين صباحى والمستشار الفضالى ورئيس حزب جبهة الإنقاذ محمد سعيد وعمرو موسى والسيد نقيب المحامين سامح عاشور" والذى كان ينضم إليها محمد البرادعى ومحمد أبو الغار والسيد البدوى وأسامة الغزالى حرب ..

** يبدو أن هذه الجهة المزعومة تبخرت ، ولم يعد لها أى وجود على الساحة بعد أن إنتهت المسرحية وأسدل الستار ولا يعنى موقفهم المنعدم سوى شئ واحد فقط .. إنهم جماعة مطبلاتية وأصحاب موالد وليس لهم أى وزن فى الشارع المصرى ، ويعنى إنسحابهم وإختفاءهم المفاجئ الأن .. إن كل واحد منهم يتحسس طريقه الأن لإقتناص أى فرصة أو منصب يلوح فى الأفق .. ثم هل إختفاءهم هى أوامر أمريكية حتى تبدو الساحة خالية من أى أحزاب أخرى إلا جماعة الإخوان المسلمين !!..

** لقد خرج الشعب المصرى لتفويض الفريق أول "عبد الفتاح السيسى" لإسقاط الإرهاب .. وليكون متحدثا رسميا بإسم الشعب هو والفريق "صدقى صبحى" ، وكل الشرفاء من القيادات العسكرية والقيادات الشرطية .. ولم ينتظر الشعب المصرى رأى حركة تمرد أو رأى شياطين 6 إبريل أو جماعة الوطنية للتغيير أو الإشتراكيين الثوريين .. فكما سبق أن كتبنا أكثر من مليون مرة أن عددهم لا يزيد عن عدد أصابع اليد الواحدة .. ومعظمهم متآمرين ضد الوطن .. ولا يمثلون إلا أنفسهم .. ومع ذلك نجدهم كالمقررات الدراسية فى كل وسائل الإعلام ومفروضين على الشعب .. فما تشاهد أى قناة إلا وتجدهم يهرولون من هذا البرنامج إلى هذه القناة ، ولم نعد نعرف مصر إلى أين فى ظل هذه الفوضى العارمة ؟!!..

** لقد خرج الشعب المصرى بثورة 30 يونيو 2013 .. مطالبا بإسقاط دولة الإخوان الإرهابية ودولة الفساد ، ولم يخرج الشعب من أجل التفاوض مع المجرم الإرهابى محمد مرسى العياط .. لم يخرج الشعب للحوار مع الإرهابى زعيم ميليشيات الإخوان والتنظيم السرى للجماعة "خيرت الشاطر" ..

** لم يخرج الشعب المصرى من أجل عودة الكتاتنى أو الحسينى أو بديع أو أبو العلا ماضى أو عصام سلطان أو أى إسم من هذه الجماعة الإرهابية .. بل خرج الشعب لإسقاط هذا النظام والقبض على كل هؤلاء اللصوص والخونة بعد أن سقطت عنهم الأقنعة ، وإنكشف تحالفهم مع قوى الشر والظلام الأمريكية فى إسقاط وتدمير هذا الوطن .. ومع ذلك نجد تصريحات المستشار رئيس الدولة "عدلى منصور" ، ورئيس الوزراء "حازم الببلاوى" ، والبرادعى أنه لا بد من المصالحة وإجراء حوار سياسى وعودة الإخوان لإنخراطهم فى العمل السياسى وإستعدادهم لخوض الإنتخابات البرلمانية والرئاسية ..

** فهل هذه المطالب هى مطالب شعب أم هى تعليمات أمريكية فرضت على هؤلاء ويترأس هذه المطالب ، العميل الأمريكانى "محمد البرادعى" الذى ظل يحاول أن يحتل منصب رئيس الدولة منذ عام 2010 ، ولكنه بفضل الشعب المصرى الذى يعرف هويته جيدا وأهدافه القذرة لم يسمح له بمنصب بواب فى إحدى المنازل المتهالكة بعزبة القرود ..

** أين الفريق أول "عبد الفتاح السيسى" .. لقد أوفى الشعب بإخلاصه لك ، وخرجت الملايين والملايين من الشعب المصرى لتفويضكم بكل شئ .. حتى الرئاسة ، فلماذا الأن تواريتم وإبتعدتم عن المشهد وتركتم مصر للغوغاء والخونة والسفلة والإرهابيين ..

** لماذا تهاونتم فى تنفيذ مطالب الشعب ؟ .. لماذا قبلتم التفاوض مع بعض الكلاب الأمريكية وهى التى تدخلت لوقف كل محاولات القضاء على الإرهاب .. لماذا سمحتم بالصمت حتى الأن على عدم لم هذه الكلاب الضالة من الشوارع والميادين وتنفيذ أحكام عسكرية فورا على قادتهم ، فهم يحرضون على الجيش المصرى علنا وليس سرا .. يدعون المنظمات الإرهابية لقتل الجنود المصريين علنا وليس سرا .. يضعون شروطا بعودة رئيسهم المعزول فى مقابل وقف العنف فورا فى سيناء الذى يشمل قتل ضباطنا وجنودنا جيش وشرطة ، وهو إعلان صريح على أنهم هم الذين قتلوا الـ 16 جندى فى رمضان الماضى وهم المسئولين عن خطف جنودنا فى رفح ، وهم المسئولين عن خطف جنود الأمن المركزى فى الشهور الماضية .. وهى تمثيلية إفتعلها الإرهابى محمد مرسى العياط لمحاولة تحسين صورته أمام العالم .. بل أنه خرج علينا بخطاب هزلى كعادته ، يطالب بالحفاظ على المخطوفين والخاطفين .. وكل ذلك أصبح علنا ويتم الإعلان عنه من المستنقع الإرهابى فى بؤرة رابعة العدوية وميدان النهضة ..

** فلماذا لم يتم القبض على هؤلاء القتلة .. هل مازال بعضنا يتحدث عن أغنية القصاص التى أدمنها بعض البلطجية أثناء جلسات محاكمات الرئيس محمد حسنى مبارك .. أين هؤلاء الكلاب الذين كانوا يخرجون علينا حاملين المشانق للرئيس مبارك ، وبعض رموز النظام .. لقد إختفت كل هذه الوجوه وتبخرت ، رغم أن القتلة أصبحوا معروفين ، ومازالوا يمارسون القتل والتعذيب والدعارة العلنية بإسم النكاح الشرعى للإخوة المجاهدين .. دعارة رسمى والدولة صامتة ..

** سب وقذف للجيش المصرى وللفريق أول "عبد الفتاح السيسى" .. والجميع صامتون لا يحركون ساكنا .. والوفود السياسية الأمريكية ، والإتحاد الأوربى ، وألمانيا ، وزعماء أفريقيا .. مازالوا يهرولون ، فوج رايح وفوج جاى .. والأعجب من ذلك أنهم يطالبون بزيارة الإرهابى الجاسوس محمد مرسى العياط والإرهابى خيرت الشاطر والإرهابى سعد الكتاتنى .. كل هؤلاء الإرهابيين هم من أداروا الدولة المصرية فى أسوأ مرحلة من مراحل الحكم فى مصر .. أداروها لإسقاطها فى براثن الفوضى والدمار .. كيف تسمح السلطات المصرية بهذا التهريج السياسى .. هل أصبحنا فى دولة هشة ، لا تملك إرادتها ولا قرارها .. وأين قرارات النائب العام وأين البلاغات بفتح ملفات مجزرة بورسعيد فى مباراة كرة القدم بين الأهلى والمصرى ، وأين فتح الملفات فى قتل شعب بورسعيد عندما إعترضوا على الحكم الجائر بالإعدام لأبرياء من شعب بورسعيد .. وأين فتح الملفات للذين سحلوا وقتلوا داخل قصر الإتحادية بأوامر مباشرة من الإرهابى مرسى العياط ..

** إذا كان يحدث كل ذلك .. فلا يجب أن نتحدث عن دولة .. ولا يجب أن نزعم أن هناك ثورة إنطلقت فى 30 يونيو .. وعلينا أن نعترف بأن الفوضى التى إنطلقت فى 25 يناير ، والتى نعتبرها أخطر نكسة واجهتها مصر .. فهى ثورة عظيمة حققت لأمريكا والصهاينة والإخوان المجرمين أعظم إنجازات ..

** علينا أن نأخذ التفويض الذى دعا فيه الشعب الفريق أول عبد الفتاح السيسى والذى وصلت نسبة التفويض فيه إلى أكثر من 40 مليون مواطن مصرى .. ونضعه فى كوب ماء ونشرب ماءه .. بل المدهش أن بعض البلهاء والجهلاء يقولون أن تفويض السيسى لحربه ضد الإرهاب فى سيناء وعلى الحدود مع غزة ..

** أقول لهؤلاء الأغبياء والبلهاء أن الشعب لم يفوض السيسى على إعلانه الحرب على الإرهاب فى سيناء ، بل داخل مصر ، وفض الإعتصامات الإرهابية للإخوان المجرمين فى مستنقع رابعة العدوية ، والنهضة ، وملاحقة هؤلاء الإرهابيين على أى شبر فى الأراضى المصرية ..

** أقول للأغبياء والبلهاء أن الجيش المصرى لا يحتاج لتفويض للدفاع عن الأمن القومى المصرى على الحدود .. فهذا دوره وهذا واجبه العسكرى .. ولكنه ربما أراد أن يكون هناك تفويض بالتعامل مع الإرهاب داخل القاهرة الكبرى وكل المحافظات داخل جمهورية مصر العربية .. وقد كان .. فماذا حدث ؟ ..

** لم يحدث أى شئ .. وفقد التفويض مصداقيته .. ولم نعد نسمع إلا الهلافيت السياسيين يطالبون بالحوار السياسى مع الإخوان المسلمين .. هؤلاء الهلافيت يجب عليهم الخروج من المشهد السياسى بالكامل ، لأنهم يمثلون أنفسهم فقط ، ولا يمثلون الشعب .. فلا يجب أن يهلوا علينا فى الإعلام لحرق دم الشعب ..

** والنهاية .. لم يعد هناك شئ يمكن أن يقال .. فقد أعطى الشعب المصرى كل ما يملك وقدم كل ما طلب منه .. وإنتهى الدرس .. وأسدل الستار عن أغبى حكومة بليت بها مصر بعد ثورة 30 يونيو .. حكومة تضم البلهاء والمغيبين والعملاء والخونة .. حكومة تسقط وتدمر أحلام الشعب المصرى .. حكومة تنكد على الشعب وتفسد عليه فرحته بالعيد .. حكومة يجب إقالتها فورا ومحاكمة كل من تواطئ مع أمريكا أو خان هذا الشعب أو دبر كل جريمة فى حق هذا الوطن ..

** كما لم نعد نسمع إلا عن الهجوم على الكنائس والأقباط مكافأة لهم على خروجهم لإسقاط هذا الحكم الإرهابى .. بل وصلت السفاهة فى غيبة من الأمن والدولة إلى رفع العلم القذر لتنظيم القاعدة فوق إحدى الكنائس بمحافظة سوهاج ..

** أخيرا .. نريد قرار واضح وصريح ليس من هذه الحكومة المتآمرة .. بل من الفريق أول عبد الفتاح السيسى نفسه .. حتى لا نصل إلى المرحلة التى يخرج فيها الشعب المصرى يطالب بسقوط الجيش والشرطة والدولة ..

** نقول للسيسى أن المعتصمين بميدان رابعة والنهضة هم ليسوا بمصريين وليسوا بمغيبين وليسوا ببلهاء .. ولكنهم جماعة مأجورة وخونة وإرهابية .. فهل يصح أن نرهن مستقبل دولة عظيمة مثل مصر بهؤلاء الشراذمة الفاشلين ..

** نقول للزعيم عبد الفتاح السيسى .. أرجوك بإسم الشعب المصرى .. لا تفسدون عليهم فرحتهم بالعيد .. فالشعب ينتظر منكم موقف حاسم وصريح ومعلن حتى لو أقيلت هذه الحكومة الفاسدة وعلى رأسها رئيس لا يرى ولا يتكلم ولا يسمع ..

** أخيرا .. نقول للشعب المصرى .. أخرجوا فى الشوارع والميادين وطالبوا بقطع العلاقات الأن وفورا مع أمريكا والإتحاد الأوربى ، وكل الكلاب المتأمرين على الدولة المصرية .. أقول للشعب المصرى إخرجوا إلى الشوارع والميادين مرحبين بالرئيس الروسى العظيم "فلاديمير بوتين" ، ومرحبين بكل الدول العربية الداعمة لمصر !!..

** كلمة أخيرة .. تم نشر خبر مغرض على موقع جريدة دنيا الوطن الفلسطينية .. يقول الخبر أن نتنياهو يشرف بنفسه على مخطط لتجنيد العرب المسيحيين فى الجيش الإسرائيلى .. وهذا الخبر نقلا عن رام الله ..

** نقول لهؤلاء الكلاب أن معنى هذا الخبر الذى يتم تسريبه عن طريق الصهيونية العالمية وأمريكا والإرهاب الإسلامى هو محاولة للتحريض على أقباط مصر .. فالواقع أن أقباط أو مسلمين مصر ليس لهم علاقة بعرب فلسطين 48 .. سواء كانوا مسلمين أو مسيحيين .. حتى لو ساروا عرايا فى إسرائيل .. وأؤكد أن شعب مصر ليس له علاقة بهؤلاء ، وكفاكم تضليل أيها الملاعين !!..

مجدى نجيب وهبة

صوت الأقباط المصريين

* ندعم النقل خارج موقعنا إيماناً منا بحرية نقل المعلومات على أن يتم الإشارة للمصدر صوت الأقباط المصريين عند النقل
التعليقات ( 30 )
1
ارهابيين لا قيمه ولا ديه لهم

بواسطة عزت المصرى

بتاريخ: 2013-08-06 14:01:30

لازم ينسفوا نسف هم واعوانهم دول شويه ارهابيين لا قيمه ولا ديه لهم
2
اينما وجدت وجد الخراب و الدمار .

بواسطة الشبراوى

بتاريخ: 2013-08-06 14:03:34

اينما وجدت وجد الخراب و الدمار .. ارحلوا عنا و اتركونا و شأننا .. لن يجرأ احد على اعطاء شئ او السماح بشئ دون ارادة و رغبة الشعب المصرى .. فقد عرف طريقه الى الميدان
3
حفظ مصر من الفتن

بواسطة Sofia Milad

بتاريخ: 2013-08-06 14:04:42

امريكا الشيطان الاكبر
4
كفى استفزاز واستهتار بالشعب وبالبلد

بواسطة عماد

بتاريخ: 2013-08-06 14:07:22

الى متى سننتظر ونصبر على نصب واحتيال وابتزاز الاخوان لمصر والمصريين فى الداخل ومحاولاتهم ان يثبتوا للعالم بانهم الضحية و يقتلون فى المساجد والشوارع .... وهل استخدامهم للاطفال والنساء كدروع بشرية واستخدام المساجد للاعتصامات ويتم اشتباكهم مع المواطنيين لرفضهم استخدام المساجد للاعتصام يقوموا بالتصوير وانشر ياعم شوف البلطجية بيقتلونا فى المساجد ... كفى استفزاز واستهتار بالشعب وبالبلد
5
7 نقول لماكين والسفيهة الامريكية بالقاهرة

بواسطة قاهر الخرفان

بتاريخ: 2013-08-06 14:09:05

نقول لماكين والسفيهة الامريكية بالقاهرة اذا كنتم تدافعون عن اعتصامى رابعة والنهضة فنحن على استعداد لنقل المعتصمين ومالديهم من اغراض الى احد ميادين واشطن او نيويورك وتنازل عن مرسى ليكون حاكما لاحد الولايات الامريكية ليطبق بها مشروع النهضة واحنا الكسبانين وسلملى على امريكا شيكا بيكا
6
دة ضحك علي الشعب المصري

بواسطة Samer El Araby

بتاريخ: 2013-08-06 14:10:44

دة ضحك علي الشعب المصري ولعب بالالفاظ لم نر في اي دولة حاربت الارهاب ان احضرت من يبصرهم سيبكم من الخنوع والعبودية التي تعيشون فيها هؤلاء الوسطاء خونة بالمثل ولابد ان يحاسبوا لانهم خانوا الشعب المصري ومولوا ارهابيين للوصول للحكم ولا زالو يخططون لانجاح ما رسمونة علي ايدي هؤلاء الخونة العملاء والقيادة الواعية الدلدولة تساعدهم لماذا لم تساعد هذه الدول شرعية مبارك اذا كانوا بالفعل يبحثون عن شرعية اعتقد انهم يطمأنون الخونة كما كان يحدث مع الجواسيس ان تقف الدولة المتجسس لصالحها بجواره حتي لا يكشف اوراقهم واتفاقهم وحتي لا يخاف اي جاسوس يتبعهم من القبض عليه لانة يعلم ان هناك رعاية له وربما مساومة لاخراجة ولا ننسي خير مثال عزام عزام والاخوان الان
7
عقارب الساعة لن تعود للوراء

بواسطة محمد يسرى

بتاريخ: 2013-08-06 14:13:57

عقارب الساعة لن تعود للوراء .. و ادخال أمثال هؤلاء فى الساحة السياسية مرة أخري ليس فى صالح مصر..علاج نفسي مكثًف اوًلاً ثم لعب سياسة ثانياً
8
ليه اوباما ( راعى الارهاب )

بواسطة بشارة خليل

بتاريخ: 2013-08-06 14:15:22

محدش سأل نفسه ليه اوباما ( راعى الارهاب ) مهتم جدا بمرسى ومش مهتم بمصير مبارك بنفس الدرجه، لان مبارك كان مجرد حليف مطيع اما مرسى فكان مشروع امريكى متكامل لصالح اسرائيل وحماس وتقسيم مصر اسوة بالسودان ولكن 30 يونيه اربكت حساباتهم وطريقتنا فى الافعال وردود الافعال جعلتهم يدركوا لاول مره من 30 سنه ان فى حد فى مصر يقدر يقول لأ وقت اللزوم وامتى يقول آه وراسه مرفوعه.. فوق يامصرى منك له واعرف ان الاخوان كانوا بيكتفوا بنفسهم مؤيدين وبيستقووا بامريكا نصير وحليف وباسرائيل صديق استراتيجى وبحماس شريك فى الارض والحكم واعتقد ان مافيش واحد اخوانى يقدر ينكر الحقيقه دى ولكن دلوقتى يارجاله الحسابات كلها اتلخبطت .. عفوا قصدى... اتظبطت..اصحى
9
العمالة والتخابر والجاسوسية.

بواسطة Fekry Candil

بتاريخ: 2013-08-06 14:24:10

تقدم عبدالعزيز فهمى، مدير عام هيئة الشباب والرياضة بالغربية، اليوم الثلاثاء ببلاغ إلى النائب العام ضد الناشطة السياسية أسماء محفوظ، اتهمها فيه بالعمالة والتخابر والجاسوسية. وأفاد البلاغ الذي حمل رقم 11133 عرائض نائب عام، أنه بناء على ما جاء في مقال للكاتبة إيمان إبراهيم بجريدة الدستور بتاريخ 14 مايو 2012 بعنوان "أسماء محفوظ سفريات وجوائز وعلاقات مريبة" ومضمون المقال هو طبيعة التعامل بين محفوظ والدول الأجنبية التي سافرت إليها والأسباب وراء منحها جائزة سخاروف الروسية وقيمتها 50 ألف يورو ومن المسئول عن كل هذه السفريات والإقامات في تلك الدول.
10
دور على 6 ابريل

بواسطة ايمان

بتاريخ: 2013-08-06 14:25:16

دور على 6 ابريل واللة الناس دى مش لوحدها هناك منظمات بتحركهم وبعترافتهم على شاشات التليفزيون الى جانب بنات المغتريبات فى جامعة 6 اكتوبر بعض منهم واللة العظيم جواسيس على مصر وانا اعرف واحدة كدة والميش مصداقنى يكتب على youtuop د / منار محمد موجودة فى رابعة حاليا وهى مش مصرية وليها عدد من الاسما ء او ادخل على youtuop واكتب د مرام محمد المصابة بحداث 25 / ينايير 2011 هى هى نفس الشخصية باسماء مختلفة وانا اعرفها شخصيا وان شاء اللة حبلغ عنها لما اجيب عنوان بيتها دة غيير الفلوس الملاهاش حساب اقسم باللة.
11
عايزين البلد تنضف

بواسطة Emad Sobhy

بتاريخ: 2013-08-06 14:26:27

والباقين امثال اسراء واحمد ماهر وغنيم وغيرهم عايزين البلد تنضف بقي.
12
لعن اللة الاخوان الخونة -

بواسطة Ahmed Elzayat

بتاريخ: 2013-08-06 14:27:43

رب ضارة نافعة --فعلا كارثة الاخوان المفسدين وفشلهم وغباؤهم فى مصر كان سببا فى ان نعرف نعم كثيرة واشياء عظيمة جدا يجب التمسك بها والايمان بانها احدى نعم اللة علينا وعلى بلادنا -1--الجيش والشرطة والشعب بكل طوائفة وتماسكهم وترابطهم نعمة من اللة على مصر للتصدى لغدر الاخوان الكفار الملاعين --2-ترابط الاقباط الشرفاء العظماء مع المسلمين وكلهم مصريين شرفاء هم الصخرة التى سيتحطم عليها مكائد الاخوان وادعائهم بحماية الاسلام وهم منة براء -3--ظهور رجل مصرى مثل السيسى فى هذا الوقت تعتبر علامة لظهور البطل المنتظر الشريف عزيز النفس والبطل القائد لينفض عنا مزلة المعزول وازالة المزلة والعار التى لحقت بمصر من جراء التخاذل والاهانة والعنالة والخيانة --4معظم الشعب المصرى يحب بلدة ويصونها ويدافع عن ارضها وعرضها وشرفها وعلمها وبحرها وسماؤها وجيشها --وظهور بعض من وساخة البطن لا يعتبر علامة على الشعب المصرى بالخيانة ولكنهل لعنة الاخوان اصابت البعض ويمكن شفاؤهم منها ---الاخوان هم مرض مصر وليس عضال وسيتم الشفاء منة ولا بالاستئصال -للورم الخبيث من الجسد المصرى الطاهر --لعن اللة الاخوان الخونة -
13
ان غدا لناظرة لقريب -

بواسطة sayed

بتاريخ: 2013-08-06 14:29:02

سقطاتك كثرت يا اسماء محفوظ واحمد ياماهر واصبحت حقيقة ساطعة وواضحة --وللاسف فية ناس مازالت عندها امل فى رجوعكم الى الميدان --مع العلم بان سقطاتكم وهفواتكم تحولت من شك الى يقين وافعالكم وعمالتكم وتعاونكم مع الاخوان من لحظة اجتماع فيرمونت وحتى الان يدل على انكم كما قال زملائك المنشقين عن حركة 6 ابريل --عموما لحين موعد الحساب ارى ان يتنبة اليك متخذى القرار وعدم اعطاؤكم الفرصة لشق الصف اكثر من ذالك --ولاننا تعودنا على الخيانة والغدر والعمالة فنحن لسنا فى حالة تعجب او اندهاش هذا هو قدرنا ان تستباح بلدنا من امثالكم ---وان غدا لناظرة لقريب --لنا رب يحمينا وجيش يدافع عنا.---
14
لاستاذ حسنين هيكل فى اخر حوار له مع لميس الحديدى

بواسطة احمد صبحى

بتاريخ: 2013-08-06 14:30:42

الاستاذ حسنين هيكل فى اخر حوار له مع لميس الحديدى عندما كررها مرتين وبعصبية وبحدة بأن الثورة اتباعت مليون مرة فى ميدان التحرير ومعروف للكافه ان اللى اشترى هم الاخوان واللى باع وقبض الثمن هم جماعه 6 ابريل وكلمة مليون مرة التى ذكرها وكررها الاستاذ هيكل ان كان فيه مساومات لرفع قيمة المبالغ المدفوعه اتمنى كمان بلاغ لجهاز الكسب غير المشروع للتأكد من مصادر ثرواتهم لان هذه الجماعه ذكرت فى اكثر من تقرير لجهاز المخابرات الامريكية.
15
اخذت تفويض لضرب الارهاب

بواسطة Fekry Candil

بتاريخ: 2013-08-06 17:03:05

ياسيسى انت اخذت تفويض لضرب الارهاب وليس لاعطاء حقائب وزارية ولا الافراج لاموال المحظورة الارهابية ونرجع للصفر من جديد انجز واقضى على الارهاب فى سيناء وفى داخل الوطن.
16
التاريخ يعيد نفسه

بواسطة Refaat Eshak ·

بتاريخ: 2013-08-06 17:04:08

التاريخ يعيد نفسه ....مش حسان قابل السيسي يبقي ايه المطلوب غير التنازلات علي حساب الشعب..... ربنا موجود
17
عليكي العوض يا مصر

بواسطة أسعد أسعد

بتاريخ: 2013-08-06 23:16:17

يعتبر السيسي من أفضل الممثلين المسرحيين الذين عرفتهم مصر حتي الآن فهل سيقوم فخامة الرئيس عدلي منصور بإقالة السيسي في خروج آمن له و يعين بدلا منه اللواء عمر شاهين الأقرب في المجلس العسكري للإخوان المسلمين و الشعب عمال ياخد علي قفاه ... مسرحية و را مسرحية و الحياة ماشيه مافيش مشاكل امريكا تضحك ملء شدقيها علي غباء شعب يطرب و يهتز لكل أغنية يغنيها بلطجي في ودانه حتي و لو برتبة لواء عليكي العوض يا مصر ... مذابح الأقباط في الطريق امريكا لا تحتاج المارينز لتقسيم مصر كل واحد يتكل علي الله و ياخدله ركن يعيش فيه هزلت ... هزلت ... هزلت عزائي الشخصي لك يا مجدي أسعد
18
الدين المعامله.

بواسطة Mary Behman

بتاريخ: 2013-08-09 10:28:47

الذى فعله الفريق السيسى لم يفعله الرئيس الاسلامى الذى ينادون بعودته..فالدين المعامله..السيسى افرج عن الغارمات لما له بعد اجتماعى بينما مرسى افرج عن الخارجين عن القانون والأرهابيين والمجرمين لماله بعد خطير على الأمن القومى.
19
للترشح لرئاسة الجمهورية ،

بواسطة ريمون سمعان

بتاريخ: 2013-08-09 10:31:12

سيادة الفريق الأول الشجاع السيسى إننى أدعوك بصفتى الشخصية والعلمية كأستاذ جامعى أن تتقدم وتتحمل المسؤولية التى وضعك القدر أمامها للترشح لرئاسة الجمهورية ، ولا تلقى بالاً للدعايات المغرضة؛ فتلك فرصة فى التاريخ لا تتكرر كثيراً ولا تملك القرار فيها وحدك، وإنما الفيصل هو الشعب صاحب الكلمة العليا. سيادة الفريق.. وفقك الله للعمل من أجل مصرنا الحبيبة.
20
الحق نفسك قبل فوات الاوان واهرب من الفخ ونام مرتاح.

بواسطة Sawsan Habib

بتاريخ: 2013-08-09 10:33:35

رسالة الى المعنصمبن فى رابعة والنهضة..... بطلوا خبل وهبل وقلة ادب ونوم فى الشوارع ****روحوا بيتكم استحموا والبسوا لبس العبد وافرحوا وسط اهاليكم *** ولا مرسى ولا رجالة مرسى هينفعوكم دول عصاية ارهابية وعملوا جرابم كثيرة وهيتحكموا عليها حكم عادل علانيا واللى معلخوش جرايم هيطلع.... ليه تلبس كفن وعاوزتموت وانت بتحارب جيش بلدك اللى بيحمبك وتحارب اخواتك وتقتله وترفع عليه السلاح ؟؟؟ خشارة تقدموا انفسكم واطقالكم قرابين ودروع بشرية لمجرمين هاربين من العدالة بيضحكو ا عابكم بوجبة وغدوة وحتت فرخة وحتت لحمة هتدفع ثمنها حياتك او تتورط فى جريمة تقضى فيها سنين من غمرك خلف القضبان.... الحق نفسك قبل فوات الاوان واهرب من الفخ ونام مرتاح... واوعى تقابل ربك وفى ابدك دم اخواتك المصرببن.
21
إعادة مصر لعقود الإرهاب الأسود،

بواسطة Mary Behman

بتاريخ: 2013-08-09 14:56:09

أكد الدكتور أحمد دراج عضو اللجنة الاستشارية لتكتل القوى الثورية، أن خروج جماعة الإخوان بـ"28 مسيرة"، تعد تحديا واضحا للدولة المصرية وإرادة الشعب المصرى الذى لفظهم فى 30 يونيو، لافتا إلى أن سياسة جماعة الإخوان تؤكد أنهم متجاوبين مع تصريحات جون ماكين أن مصر مقبلة على حرب أهلية. وأضاف دارج لـ"اليوم السابع" أن جماعة الإخوان مستمرين فى التحدى والتصعيد، معتمدين على دعم الإدارة الأمريكية التى تسعى بكل طاقتها لإعادة مصر لعقود الإرهاب الأسود، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان بعد عزل محمد مرسى من الحكم أصيبوا بسعار عنيف قد يدفعهم لفعل أى شىء والتحالف مع أى عدو من أجل استرجاع السلطة.
22
كم عدد الجثث التى وجدت ويلقوها يوميا فى الشوارع بجوار القمامة

بواسطة ahmed mohamed

بتاريخ: 2013-08-09 15:54:11

رسالة الى المجرم اوباما راعى الارهاب فى مصر ومكين والشيطانو الملعونة باترسون ÷÷÷÷معونة ايه اللى كل شوية تهددونا بيها ؟؟؟؟؟ كرامة المصرى فوق اى معونة وانت شخص بلا عقل عندما تقترح ان نفرج عن ارهابييين لهم قضايا كبرى واقتحام سجون وقتل الظباط والجنود بلا ذنب واطلاق المجرمين بالالوف من السجون حتى اليوم مما عرض حياة المصريين للخطر والكارثة ان يكون مرسى الهارب من السجن بعد عملية الاقتحام رئيسا للدولة وتتولى عصابته زمام الحكم فى البلاد وهم خريجى سجون ولا يفهمون الا فى الاستحواز على السلطة فقط ونهب مواردها مما اثار هذه الثورة الشعبية وخرج اكتر من تلاتين مليون مصرى لرفض هذا الظلم وهذا الحكم الفاشل الذى انزلنا للهاوية ؟؟ فهل ترضى ذلك على بلادك ان تحكمها عصابة من السجون وجهلاء لا يفقهون الا الفساد والجهل والعنف والارهاب ؟؟؟؟ واما بالنسبة للاعتصام فهو وكر للمجرمين والدعارة وتجمع لمجموعة ارهابيين يخططون لحرق البلد وحرق الكنايس ومنازل الاقياط والمنشئات فهل اصبت بالعمى عن رؤية هذه الانتهاكات *** ام لم يطلعك احد على هذه الاعمال وهذا تقصير فظيع لانه وضعك فى صورة الاهبل الفاقد الرؤية والاهلية وفاقد العقل حتى تطالب بالافراج عن هؤلاء الارهابيون وهذه الجماعة الدموية المسلحة الذين يقومون بعمليات التعذيب وقطع الاصابع والكى بالنار والصعق بالكهبراء والفيديوهات موجودة كلها وسترى بعبنك كم عدد الجثث التى وجدت ويلقوها يوميا فى الشوارع بجوار القمامة...فخير لك ان تسكت تماما ولا تتكلم بجهل فيضحك الناس عليك.
23
شوية بلطجية

بواسطة عبد الواحد الدسوقي

بتاريخ: 2013-08-10 08:42:16

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ياظالم عايزين تقتلوا المصريين ياظلمة اكيد انت مش مصري ولو كنت مصري فأنت ولاءك لرابعة وليس لمصر اصل انتم شوية زبالة ونهايتكم اقتربت ان شاء الله كفاكم متاجرة بالدين الدين بريء من امثالكم ياخونة وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
24
لمرشد غسل عقولهم ....... جعلهم لا يعرفون الحق من الباطل ..

بواسطة دويدار

بتاريخ: 2013-08-10 08:43:31

ما يطلقون على انفسهم جهاديين في شبه جزيرة سيناء لم يطلقوا رصاصة واحدة ولا قتلوا جندي اسرائيلي واحد ........ ولكنهم يقتلون جنود الأمن المركزي وجنود القوات المسلحة المصرية معتصمي رابعة والنهضة عبارة عن تركيبة من منتفعين ومتسولين وعاطلين ونساء بسطاء مضحوك عليهم واطفال ملاجئ وقتلة مأجورين والكبار الطامعين في الكرسي كتنظيم دولي لايعرف الانتماء لمصر
25
الارهابى

بواسطة محمد

بتاريخ: 2013-08-11 11:24:06

مجدى نجيب وهبه انت تدعو لسفك الدماء مالك واعياد المسلمين ايها الحاقد وانت كاره حاقد ناقم على مصر العربيه الاسلاميه وعلى شعبها المؤمن كفاك تطرف وكذب الايوجد ما يسمى بجهاد النكاح وقطر ليس عاهره ويعيش فيها عشرات الالاف من المسيحيين وربنا يشفيك من الغل والحقد والكراهيه
26
لاخوان بلطجيه

بواسطة gamal ahmed elbelasy

بتاريخ: 2013-08-11 11:57:08

ما يتم في ميدانى النهضه و رابعه بلطجه سياسيه و يجب محاكمة القيادات بالقانون و لن نسمح بالمصالحه او الخروج الامن لان هؤلاء دمروا مصر و صنعوا فساد لم تشهده مصر خلال اكثر من ستون عاما في اقل من سنه فكم سيصبح حجم الفساد اذا استمروا في الحكم اربع سنوات و لان هؤلاء يعتبرون مصر اماره من ضمن الامارات التى يسعون اليها لذلك فرطوا في الارض و العرض و رفعوا حماس فوق كل المصريين و بالاخص الجيش العظيم و لذلك ارجوا عدم تسميتهم بالإخوان المسلمون و لكن الاخوان فقط لانهم ليس لديهم اسلام بل اساءوا الى الاسلام اكثر من اساءة الغرب
27
قارفينا كل يوم

بواسطة yaser gameel

بتاريخ: 2013-08-11 11:58:36

قارفينا كل يوم بصور اشباه رجال مستخبيين ورا ستات واطفال والانيل ملبسين الاطفال اكفان ولا زقين عليهم ورقة مكتوب عليها مشروع شهيد !!! المفروض الاشكال دى تتعزل من جميع ما هو وظائف حكومية او اى عمل عام طالما بيزرعوا فى اطفالهم كراهية الوطن وكلنا بنتابع كل يوم من الجزيرة مباشر رابعة وهمة معاهم عيالهم الصغيرة وشغالين شتيمة فى الجيش طب بانهى منطق الطفل اللى واقف وعمال يتحفر فيه منذ الصغر كل اللى احنا بنسمعه بانهى منطق يدافع عن ارضه فى المستقبل او يكون ليه دور فى تنمية الوطن بعد تجريده وسلبه معانى الوطنية دول لا يؤتمنوا اصلا على مجرد تربية عيالهم مش دور فى اى من مؤسسات الدولة
28
يا اولاد الخنازير

بواسطة فتحى

بتاريخ: 2013-08-12 09:49:17

كنا بنقول عليكو اصحاب ذمة ونتعامل معاكم بالود و المواطنة وطلعتو شوية كلاب مسعورة لدم المسلمين و حرب ما هو اسلام انشر ياخنزيرلو عندك مبدا او دين
29
مريض نفسيا هذا الكاتب

بواسطة مروان الحانوتي

بتاريخ: 2013-08-12 14:38:16

انت مريض نفسيا ايها الكاتب ويجب عرضك على طبيب نفسي ومسالك فكرية لانك حاقد على كتاب الله وسنة رسوله ، يبدو انك من صف المخنث عمرو اديب الحاقد ايضا بقبطيته المعهودة ، عن اي جيش تتحدث عن جيش قائده السيسي هذا الصهيوني العميل بمعية امثالك ، يا هذا ويا هؤلاء الكفرة كفاكم تضليل أيها الملاعين !! أن المعتصمين بميدان رابعة والنهضة هم اشرف وانبل فئة من المصريين نزلوا الى الشارع للمطالبة بحقوقهم المنزوعة من الصهاينة امثال قلمك والسيسي والبرادعي الامريكي بامتياز وصباحين لاعب القمار المحرض وموسى حبيب ليفني العجوز القذر انت وهؤلاء لستم بمصريين .. انتم من رواد الشوارع وشوارع الهرم والنوادي الليلية لا تريدون اسلام صحيح وانتم تحتسون الخمر وتنكلون ببناتكم وليس عندكم ادنى الحرمات ولكنكم جماعة مأجورة وخونة وإرهابية .. فهل يصح فعلا أن نرهن مستقبل دولة عظيمة مثل مصر بهؤلاء الشراذمة الفاشلين امثالكم يا خونة كم دفع لقلمك من اجل ان تتحدث عن اسيادك ايها القزم المعتوه ، ما انت الا ابن عاهره من اهراماتكم التي زينتموها بامثال هاله شو والهام وغيرها من عاهرات مصر ، أن شعب مصر ليس له علاقة بامثالكم يا مخنثين يا من افسدتم العباد والبلاد الى الجحيم ايها الصليبي القذر .. من هذا السيسي القزم الماجور العميل الصهيوني وهذا المعوق عدلي منصور من اتيتم بهم ، رحمك الله يا مصر
30
مروان الحانوتي

بواسطة عزت المصرى

بتاريخ: 2013-08-13 14:03:14

انت مريض نفسيا

الموقع غير مسئول عن تعليقات الزوار .. نرجو عدم السب والتعرض للمقدسات .. رجاء محبه عدم مخالفه القوانين ... وأبلغنا بكل مخالف .. إدارة الموقع